الجمعة، 25 أبريل 2014

استخدام العون شومير وله اذن روحانى للعمل به الشيخ عطية عبد الحميد للكشف الروحانى 00201062022238

استخدام العون شومير وله اذن روحانى للعمل به الشيخ عطية عبد الحميد للكشف الروحانى 00201062022238


http://im67.gulfup.com/pbwkUi.jpg





هناك 5 تعليقات:

  1. شكراً لك يا شيخ

    عندي عدة أستفسارات أتمنى الأجابة الوافية عليها

    1-هذا العون المذكور شومير هل التعامل معه خطير للمبتدئين في عالم الروحانيات

    2-وعندما أعاهده هل يطلب أمور محرمة مني علماً أني مسلم ولا أريد أن أقوم بأمور محرمة

    3-أنا أريد منك الأذن للعمل به فهل تقبل يا شيخ

    ردحذف
  2. شيخ عطية عبد الحميد انا عيري صغير هل يستطيع شومر ان يجعل عيري طولة 55 سم وانا موافق على اي شرط

    ردحذف
  3. ماهو البخور للجان شيمور هل هو البنان ذكر هل هذا صحيح

    ردحذف
  4. ارجو منك ياشيخ ان تعطيني الإدن لهذا العفريت بل مقابل

    ردحذف
  5. السلام عليكم يا شيخ انا مبتدئ أرجوا منك يا شيخ ان تعطيني الخاتم الذي تكتبه على يدك اليمنى وأريد أن أتأكد أنه لا يطلب مني أمور محرمه وشكرا لك وأرجو أن تعطي الرد ا

    ردحذف