السبت، 26 أبريل 2014

انا الاخت ام احمد المصرية قصتى ببساطة &&& الشيخ عطية عبد الحميد &&&

انا الاخت ام احمد المصرية قصتى ببساطة وبدون اطالة عانيت من نزيف عندما بدء قلت لنفسى هذة الدورة الشهرية كانت تاتى وتنتهى من ثلاث ايم الى خمس ايام والناساء يعرفن ما اقول فظلت تنزل شهرا فذهب الى الطبيب فصرف لى حقن توقف هذا النزيف وعندما اخذتها لم يتجدد شياء مازال النزيف فذهبت الية مرة اخرى فقلت لة لم يحدث اى جديد فماذا افعل فال لابد من عملية جراحية بسيطة فوافقت على ذلك وتمت العملية وهدء الموضوع نسبيا وبعد يومان عاد كما كان بل اسوء مما كان علية
فذهبت للدكتور فلما رانى هاكذا قال يا اختى الفاضلة اذهب  الى احد المشايخ يقرء عليك لان الموضوع ليس منا بل تدخل من الجن فقلت لة ولية مقلتليش كدة قبل ان اتبهدل قال معرفشى انا قلت تدخل جراحى وهينهى الموضوع ولكن الان لابد ان تذهبى الى احد المشايخ يقرء عليكى
واذهب الى كثير وكل من يعرف ومن لا يعرف اسمع عن اى احد اذهب الية ومنهم من ياخذ مقابل مادى ومنهم من يعمل لله
ثلاث سنوات وشهرين وانا اعانى من هذا حتى فقدت الامل وقلت لنفسى انة الموت
وفى يوم جاتنى ابنتى وقالت لى انها وضعت اسمى فى الكشف والشيخ اخبرها انك تعانى من سحر فقلت اسمة اية الشيخ دة يمكن يكون من اللى رحتلهم منا ذهبت الى كتير فقلت ياماما على النت والناس كلة بتشكر فية ودة تليفونة فتصلت وقلت مش هخسر حا جة اتصل وبالفعل تم الاتصالفرد علية الشيخ عطية فلت لة انا فلانة واخبرتنى انى اعانى من سحر واعطيتة نبذة عنى وعن ما عانيت من لف ودوران علشان لو فية امل تخبرنى
فضحك فقلت ما يضحكك يامولانا الموضوع صعب ولا اية قال ان شاء الله سهلة بس حضرى لى قلم وزعفران وماء ورد واتصلى بية فى الليل ويكون جاهز معاكى صحن صينى من غير بلل قلت حاضر وحولت الاتصال وكل ما اتصل ولقى التليفون مغلق اعصابى تتعبنى
ولم اتصلت ورد علية فقال جهزة يا اختى قالت جهزة وفضل يملينى حروف وانا اكتب وبعد اللى خلاص ضيفى ماء ورد على الحروف فصبيت الماء فذابت الحروف من الماء
فقلت لة خالص يا شيخ صبيت الماء على الحروف ومفيش حروف اعمل اية فقال قول بسم الله وتوكلى على الله الشافى المعافى واشربى الماء وسيكون بيننا اتصال غدا الصبح وان شاء الله بيكون الموضوع الصبح تمام فقلت انا لفيت كتير فضحك وقالى بس لسة مجربتيش شيخ الروحانين
اتوكلى على الله فقتلت ونعم بالله فشربت وشوية ونمت وفى الصباح وكانى احلم لم اجد اى شياءفزهلت من الوضع معقول مصدقتش واردت الاتصال بالشيخ اطمنة ولكن دون جدوى طوال النهار والتليفون مغلق وفى الليل اتصلت ورد على الشيخ فقال اية الاخبار فقلت الحمد لله تمام فقال تصدقى بشياء لله فقلت بسيطة
وقال اى خدمة اخرى فقلت الله يكرمك ويصلح ما بين ايديك ويخليك لاولادك قال دة كفاية فقالت طيب عايز احولك كام على العلاج قال انا لم اغرم اى شياء ولو دفعت من جيبى اى قرش كنت هخدة ووصنى بالالتزام والطاعة والدعاء لة
وفرحت عندما فتح هذا القسم واردت ان اكون من السابقين الذين يفتخرو بمثل هذا الانسان
الشيخ عطية عبد الحميد حفظك الله ورعاك وثبت على الحق خطاك
وربنا يكرمك انت واهلة وزريتك ويبعد عنكم البلاء اللهم امين يارب العالمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق